ورشة مجانية للصحفيين في تغطية قضايا حقوق الإنسان - Coverage of human rights issues
ورشة مجانية للصحفيين في تغطية قضايا حقوق الإنسان

ورشة مجانية للصحفيين في تغطية قضايا حقوق الإنسان

فرصة متاحة امام الصحفيين  ممن يهتمون بحقوق الإنسان من مختلف الزوايا الصحفية فرصة الالتحاق بالورشة المجانية للصحفيين في تغطية قضايا حقوق الإنسان، آخر موعد للتقديم يوم الخميس الموافق 22 مايو 2014.

عن البرنامج :
الأستاذة شيماء أحمد الباحثة والمدربة في مجال حقوق الإنسان تقوم بالتعاون مع مشروع التحرير لاونج جوته بتنفيذ ورشة عمل تحت عنوان "الصحافة المصرية وتغطية قضايا مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة "،حيث  تهدف الورشة إلى تعريف الصحفيين بأهم مبادئ حقوق الإنسان والشرعية الدولية لحقوق الإنسان.

كما تهدف إلى تدريب الصحفيين على كيفية تناول حقوق الإنسان من مختلف الزوايا الصحفية، وتساعدهم في التعرف علي مصادر وبيانات تتعلق بحقوق الإنسان، إلى جانب تعريف الصحفيين بآلية المراجعة الدورية الشاملة وأهميتها، وكيفية متابعة تعهدات مصر فيما يتعلق بأوضاع حقوق الإنسان.


عن المدرب:
الباحثة شيماء أحمد قد عملت منذ 2007 في مجال التدريب ودعم الاتصالات وتصور وتنفيذ البرامج والأنشطة، وتعد الماجستير في حقوق الإنسان وفقًا لمعاير مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، كما حصلت على عدد من الدروات التدريبية في مجال حقوق الإنسان من عدد من المجالس الحكومية مثل المجلس القومي للشباب، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، بالإضافة لعدد من المنظمات غير الحكومية كما تقدم بعض التدريبات لعدد من الأحزاب السياسية. 

مواعيد الورشة:
من الساعة 10 صباحاً حتى 3:30 عصراً في الأيام التالية:
الأربعاء الموافق 28 مايو 2014
الخميس الموافق 29 مايو 2014


شروط وكيفية الاشتراك بالورشة: 

  • أن تكون صحفياً ولديك خبرة سابقة في مجال حقوق الإنسان.
  • أن يترواح عمرك بين 22 وحتى 36 عام. 
  • مليء استمارة الاشتراك الالكترونية وإرسال رابط لعمل أو أكثر قمت بإعداده في مجال حقوق الإنسان في استمارة الاشتراك التالية من هنا

الموعد النهائي للتقديم:
آخر موعد للتقديم يوم الخميس الموافق 22 مايو 2014.

 لمزيد من المعلومات من هنا.

Coverage of human rights issues

0 comments Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
free courses academy | FCA © 2019. All Rights Reserved. Powered by Blogger
الى الأعلى