منح 2012

المنحة الدولية لتأهيل الشباب العربى
لأسواق العمل 2012
 ARAB – LEARN 2012

تعليمات المنحة الدولية لتأهيل الشباب العربى
لأسواق العمل 2012



تعليمات المنحة

1 - يعمل برنامج  ARAB - LEARNعلى إتاحة الفرص أمام آلاف من الشباب في المجتمعات العربية  لتعلم المهارات اللازمة للعمل والمنافسة في القرن الحادي والعشرين. وتتضمن هذه المهارات المهمة مهارات المعرفة مع التركيزعلى إستخدام اللغة الانجليزية والمهارات الشخصية للتفكيرالتحليلي، ومهارات التعاون مع الآخرين. ويقوم برنامج  ARAB – LEARN  بتقديم هذه الفرصة القيمة للتعلم للشباب في العديد من المناطق في العالم على اختلاف ثقافاتهم ومستوياتهم الاقتصادية والاجتماعية في مناطق إقامتهم. ولتطوير هذه المهارات، يستخدم الشباب ما تعلموه في البرنامج لتنفيذ مشروعات عملية تحتاج لتعاون جماعي ومستوى راق من التفكير يؤهلهم للمنافسة في عالم الغد.



2. المصدر الوحيد لإصدار التعليمات و معرفه النتائج و اختيار مركز التدريب، هو الموقع الالكترونى http://www.iesl-global.org/egypt  الخاص بالمنحة او المنظومة الالكترونية الخاصة بأكاديمية بى بى سى – مصر  و مركز تكنولوجيا المعلومات والتدريب بنقابة التطبيقيين باسيوط والوادى الجديد.



3. بى بى سى اكاديمى – مصر ومركز تكنولوجيا المعلومات والتدريب بنقابة التطبيقيين هما  الوكيلان الرسميان المعتمدان من الشريك التعليمى ويتمثل الشريك التعليمى فى جامعة جون براون الامريكية ، جامعة كولومبيا الامريكية ، لندن كولدج البريطانية ، جامعة والدن الامريكية ، الاتحاد العربى لحقوق الملكية الفكرية التابع لجامعة الدول العربية  في إدارة وتنفيذ نظام المنحة عن طريق الموقع الاليكترونى والذى تم عمله خصيصا لادارة المنحة بالتعاون مع مراكز التدريب فى مختلف محافظات الصعيد . 



4. يحق " للجهتان الراعيتان للمنحة "  اتخاذ كافة التدابير اللازمة لإنجاح العملية التدريبية والتي تحافظ علي جودة التدريب وجديته في جميع المراحل، كالتفتيش المفاجيء أو الاستبيانات أو تصوير و تسجيل التدريب و يلتزم المتدرب بالتعاون الكامل في تنفيذ ذلك.



5. يتحمل الطالب تكلفة رسوم وشحن الشهادات  و قدرها... مائتان جنيه مصرى... فقط لاغير، و تدفع فى مركز التدريب الذى يقوم الطالب باختياره بموجب ايصال استلام نقدية خاص بمركز التدريب .

6. لا يحق للطالب دخول المنحة  بدون احضار اصل اثبات الهوية (جواز / رقم قومى) والتوقيع على التعليمات الخاصة بدخول المنحة .



7. فى حالة حضور الطالب أقل من 80% من ساعات التدريب، يحرم من استكمال التدريب و دخول الاختبار النهائى و يفقد الحق فى التمتع بكل مميزات المنحة .
8. لا يحق للطالب حجز الاختبار النهائى مباشرا بدون حضور التدريب و فى حالة مرور اكثر من 90 يوم على انتهاء التدريب و لم يتم التقدم للاختبارات الخاصة بالمنحة ، سوف يحرم الطالب من دخول الامتحان و يفقد الطالب الحق فى استرداد مبلغ رسوم اصدار الشهادات .



9. فى حالة تقديم مركز التدريب طلب شطب اسم الطالب لاى اسباب اخلاقية او علمية، سوف يعتبر راسب و يفقد حقه فى استرداد مبلغ رسوم الشهادات .
10. تلتزم " الجهتان الراعيتان " بتوفير المادة العملية الخاصة بالتدريب كنسخة الكترونية من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمشروع، و يتحمل الطالب تكلفة طباعتها.



11 – تلتزم" الجهتان الراعيتان"للمنحة بتوفير " اسم مستخدم "  و " كلمة مرور "لاستخدامه فى الموقع الاليكترونى  لكل متدرب وذلك لتحميل المواد العلمية الخاصة بالمنحة ، واجتياز الاختبارات النهائية للمنحة ، وطباعة الشهادات الخاصة بالمتدرب من خلال الموقع الاليكترونى وايضا للتاكد من صحتها ةانها تتبع المنحة " ARAB LEARN " وسوف يتم تسليمها الى مركز التدريب الذى طلبتم التقدم اليه على ان يقوم بتسليم اسم المستخدم وكلمة المرور الى الطلبة اثناء التدريب .



12 – يلتزم المتدرب بالتوقيع على القواعد والتعليمات المعمول بها داخل مركز التدريب والذين سوف تقومون بالتدرب فيه ..وتختلف القواعد والتعليمات من كل مركز تدريب  واخر .كما تلتزمون بالتوقيع على اقرار بالتفرغ اثناء مدة التدريب  فى الساعات المخصصة للمنحة فقط .






 منح 2012


4 comments Blogger 4 Facebook

  1. غير معرف12:55 م

    هي المنحه شغاله ولا خلصت ارجو الرد شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تتصل على الارقام التالية
      للإتصال بنا
      تليفون1 01004999411
      تليفون2 01023626463
      البريد الالكتروني info@arablearn.org

      حذف
  2. غير معرف11:34 م

    على فكرة المنحة دي نصب في نصب .... والله العظيم انا اشتغلت معاهم واتأكدت ان مركز تكنولوجيا المعلومات بتاع نقابة التطبيقيين في اسيوط دة مركز نصاب وفي قضايا مرفوعة عليهم بالنصب والاحتيال وانا معايا ارقام القضايا .... انصح اي حد انه ياخد باله من الموضوع دة كويس وربنا مع مراكز التدريب بالمحافظات اللي اتنصب عليها

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الاخ أو الاخت صاحبة هذا الرد،نريد ان نوضح لك ولكل متابعينا ان كل دورنا هو نشر المنح والكورسات المجانية (فقط)، ولا علاقة لنا بأي مركز من هذه المراكر التي تقدم هذه المنح او الكورسات، ومن يستطيع ان يثبت صدق كلامه بخصوص نصب هذه المراكز ان يرسل لنا ما يفيد ذلك وسيتم نشره هنا في الموقع

      والموقع غير مسئول عن مصداقية المراكز فيما تنشره ، وكذلك غير مسئول عما ينشره زوار الموقع من أرائهم الشخصية على صفحات الموقع

      وارجو من الاخ أو الأخت صاحبة هذا الرأي ارسال ما يفيد بخصوص نصب هذا المركز على البريد الالكتروني التالي
      sameh.info@yahoo.com

      حذف

 
free courses academy | FCA © 2019. All Rights Reserved. Powered by Blogger
الى الأعلى