مشروع تدريب وتأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل

مشروع تدريب وتأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل - Training and Youth Rehabilitation
مشروع تدريب وتأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل
مشروع سبل هو أحد مشاريع هيئه إنقاذ الطفولة الدولية في مصر، ويتم تنفيذه حاليا في منطقة حلوان ويهدف الى تدريب و تأهيل الشباب و الفتيات لسوق العمل وتوفير سُبُل عيش آمنه لهم عن طريق العديد من البرامج التدريبية، أخر موعد للتقديم الثلاثاء الموافق 30 سبتمبر 2014.


عنوان المشروع: 

مشروع تدريب وتأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل

مشروع سبل هو أحد مشاريع هيئه إنقاذ الطفولة الدولية في مصر، ويتم تنفيذه حاليا في منطقة حلوان ويهدف الى تدريب و تأهيل الشباب و الفتيات لسوق العمل وتوفير سُبُل عيش آمنه لهم عن طريق العديد من البرامج التدريبية. 



البرامج التدريبية: 
  • تدريب المهارات الحياتيه
يتم التدرب على اكتساب مهارات حياتية تساعد في اكتشاف الذات و إيجاد العمل المناسب وكيفية الوصول للعمل المطلوب و النجاح فيه وذلك من خلال التدريب على ( إدارة الوقت – كيفية اجتياز المقابلة الشخصية – المسار الوظيفي ..وتدريبات أخرى)
بعد الانتهاء من ورش العمل الخاصة بتدريب المهارات الحياتية يتم تقسيم المتدربين الى أحد هذه البرامج الثلاثة : 
1) برنامج التدريب المهني : إذا كنت تريد تعلم حرفة معينة أو تحسين مهاراتك فيها. يوفر لك هذا البرنامج تدريبا في أحد الأماكن المختصة مما يساعدك على تعلم حرفة معينة أو اكتساب مهارات جديدة تزيد من فرصك في العمل.
2) برنامج تشجيع المشروعات الصغيرة:التدريب سيساعدك في إيجاد فكرة لمشروع تحلم به وترى نفسك فيه ، وماعليك إلا تعلم المهارات اللازمة لتمكنك من المضي قدما. أمامك الفرصة للفوز بجائزة أفضل فكرة مشروع و تنفيذها على أرض الواقع . 
3) برنامج التدريب في المؤسسات الخيريه:يوفر هذا البرنامج تدريباَ لمدة ثلاثة أشهر في جمعية متخصصة في مجال العمل الإنساني لتعرف أكثر عن كل ما يخص هذا المجال. 

شروط التقديم :
  • العمر ما بين 24-16
  • الإلتزام والتفرغ التام
  • أن تكون من سكان منطقة حلوان وما حولها 

كيفية التقديم:
يمكنك ان تتصل من الساعة العاشرة صباحاً حتي الساعة الرابعة عصراً لتحديد موعد مقابله بحلوان ، كما يمكنك التقديم من خلال إستمارة التقديم الإلكترونية من هنا

إذا كنت تفضل الاجابة شفويا عن ملء أستمارة الطلب برجاء التواصل مع موظفى هيئة إنقاذ الطفولة عن طريق الإتصال بهذا الرقم 01126908889, يمكنكم الإتصال من الساعة العاشرة صباحا و حتي الساعة الرابعة عصرا. 


ملحوظة:
بعد غلق باب التقديم سنقوم بالتواصل مع من تم قبولهم لتحديد موعد مقابلة شخصية


للاستفسار:
تليفون : 01126908889  

Training and rehabilitation of young men and women to the labor market

0 comments Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
free courses academy | FCA © 2019. All Rights Reserved. Powered by Blogger
الى الأعلى